إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المستقلة للانتخاب تلتقي رؤساء واعضاء غرف التجارة


عمان جو - عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب لقاءً حواريا مع رؤساء واعضاء غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية في المملكة وذلك في إطار سياسة الهيئة بالتواصل مع شركاء العملية الانتخابية بما فيهم صناع الرأي لاطلاعهم على نشاطات وعمل الهيئة في فترة ما بين الانتخابات.
واستعرض رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة خلال اللقاء، نشاطات الهيئة، مؤكدا أن الهيئة تعمل وباستمرار على بناء الكوادر البشرية سواء من داخل الهيئة أو العاملين مع الهيئة من موظفي الحكومة وذلك لإكسابهم المهارات الفنية اللازمة.
وقال الكلالدة: إن الهيئة عملت على تأهيل 58 من العاملين فيها كخبراء دوليين في الانتخابات بالإضافة الى اجراء تقييم للعاملين في الهيئة في مجال الربط الالكتروني واجراءات العملية الانتخابية، مضيفا ان الهيئة حرصت على اخضاع الموظفين في دورات تدريبية متخصصة في مهارات اللغة الانجليزية ومهارات الحاسوب ولكافة المستويات، واجراء عمليات تقييم لهؤلاء الموظفين مرة كل ثلاثة شهور.
واوضح أن عدد الكوادر البشرية العاملة مع الهيئة المستقلة للانتخاب خلال فترة الانتخابات يصل الى 50 الف موظف، ويقوم على تدريبهم كادر مدربين مكون من 645 مدربا، موضحا ان موازنة الانتخابات القادمة تم اعدادها سلفا وادرجت في موازنة الدولة وسوف تبحث في مجلس النواب.
وبين الكلالدة أن الهيئة قد حصلت رسميا على شهادة الاعتمادية الدولية في الانتخابات (الأيزوا) ليكون الاردن هو البلد الاول الذي يحصل على هذه الشهادة في مجال الانتخابات على مستوى المنطقة.
من جانبه أثنى رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي على جهود الهيئة واتاحة الفرصة للنخب وصناع الرأي لعقد مثل هذه اللقاءات والاطلاع على نشاطات وبرامج الهيئة المستقلة للانتخاب عن قرب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :