إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

البيت الأبيض يرفض المشاركة في تحقيق لعزل ترمب


عمان جو . أعلن البيت الأبيض مساء أمس الجمعة رفض المشاركة في التحقيقات الجارية لعزل الرئيس دونالد ترمب، مستنكرا العملية القانونية بأكملها باعتبار أنّها "لا أساس لها من الصحة"، بحسب قناة فوكس نيوز ، التي بثت الخبر.
وبعث محامي البيت الأبيض بات سيبولوني رسالة إلى رئيس اللجنة القضائية في مجلس النواب الديموقراطي جيرولد نادلر قبل دقائق من الموعد النهائي الذي حدده الكونغرس الأميركي للبيت الأبيض لإعلان ما إذا كان يعتزم إرسال ممثلين عنه إلى اللجنة القضائية قال فيها "كما تعلمون تحقيقكم لا أساس له بالكامل".
ويتوقع محللون سياسيون وإعلاميون أميركيون أن ينجح الديموقراطيون في تأمين غالبية لاتهام ترمب في "مزاعم ضده باستغلال سلطته عبر الضغط على أوكرانيا للتدخل في انتخابات عام 2020 الرئاسية والتأثير سلبا على جو بايدن المرشح الديمقراطي المنافس لترمب"، ولكن يبقى القرار النهائي بيد مجلس الشيوخ ذي الغالبية الجمهورية، والتي حتما سترفض القرار بحسب خبراء في السياسة الداخلية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :