إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رسائل إلى الأمير .. والاتحاد في تقصير .. !؟


عمان جو _ ياسر الشوبكي

يبدو أن البوابة الرئيسية المؤدية لمقر اتحاد كرة القدم أصبحت مؤصدة بينها وبين الأندية للتشاور والتباحث في شؤونها وأمورها ودليل ذلك الكم الواضح من الرسائل التي توجه لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة..

الرسائل الإلكترونية التي ترسل موجه لسمو الأمير، هي دلالة واضحة بأن الثقة أصبحت معدومة بين الأندية ومسؤولي الاتحاد من حيث الوعود في صرف مستحقات الأندية المترتبة على اتحاد الكرة على حد تعبيرهم والمضي قدما في انقاذ ما يمكن انقاذه من ميزانيات متهالكة للاندية الأردنية وخاصة نادي الجزيرة الذي يتجه نحو الهلاك....

بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان رحمه الله باتت مطمعا للجميع حيث احسن الفيصلي الصنع لعودة الأمور لنصابها الصحيح ولكن سرعان ما ذهبت هذه البطولة لنزاع وصراع بين الانسحاب والبقاء احتجاجا من الأندية لآلية صرف مبالغ رعاية التلفزيون للبطولة وغيرها من الأمور التي أصبحت تعكر صفو المشاهد الأردني..

الجميع ينتظر ما سترنو اليه الايام المقبلة من فك عقدة الديون المترتبة على الأندية وتحرك من اتحاد الكرة الذي يعاني اصلا من ضائقة مالية تهدد انطلاق الموسم المقبل 2020 وما ستفعله تلك الأندية لإنقاذ ما يمكن انقاذه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :