إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جاقان يؤكد اهمية الدور الانساني الذي يقوم به الاردن تجاه اللاجئين


عمان جو . اكد الامين العام الجديد للاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر تشاباقين جاقان، اهمية الدور الانساني الذي يقوم به الاردن منذ سنوات في استقبال وايواء اللاجئين وتقديم الخدمات لهم.
وقال جاقان لـ (بترا)، على هامش الاجتماعات الدستورية للحركة الدولية للصليب والهلال الاحمر في جنيف اليوم الخميس، ان الحل السياسي هو الحل الامثل للاجئين، حيث يمكنهم ذلك الحل من العودة الى بلادهم بأمن وسلام ويخفف العبء عن الاردن والدول المستضيفة للاجئين.
ودعا جاقان، الحكومات الى ايجاد حل سياسي يضمن العيش بسلام للاجئين داخل دولهم.
واضاف، اننا نتعاون مع الاردن وبشكل خاص مع الهلال الاحمر الاردني منذ سنوات وسوف نستمر بالتعاون للمساعدة في التخفيف من معاناة اللاجئين وتقديم المساعدة اللازمة لهم .
واشار الى ان الهلال الاحمر الاردني يقوم بجهود تحظى بالتقدير في هذا المجال ولا بد من التعاون معه لتمكينه من الاستمرار بهذا الدور الحيوي الهام الذي اسهم في انهاء وتخفيف معاناة اللاجئين وتقديم برامج نوعية لهم وللمجتمع المحلي اسهمت في تأهيلهم ورفع سويتهم




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :