إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

قصة الاعفاء الطبي للنائب الرياطي وسفره الى امريكا .. والاخير يرد




عمان جو - خاص

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة رسمية تشير الى مطالبة الحكومة باعتماد التأمين الصحي للنائب محمد الرياطي وزوجته في الولايات المتحدة الامريكية وخلال فترة اقامتهم ، وهو الامر الذي انتشر كالنار في الهشيم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

الوثيقة الصادرة من رئاسة مجلس النواب الى رئيس الوزراء في شهر أيار الماضي ، طالبت باعتماد التأمين الصحي الممنوح للنائب وزوجته في الولايات المتحدة الامريكية وخلال فترة اقامتهم (ثلاثة شهور) ، ليقوم النائب الرياطي بالرد على هذه الوثيقة المسربة في احدى تعليقاته على موقع الفيس بوك بالنفي القاطع؛ قائلاً " لم اتعالج على حساب المجلس او على حساب الحكومة، وانما تكاليف العلاج والسفر للاقامة بفضل الله على حسابي الكامل ، وغير ذلك فليظهروا الفواتير".

وعلى الرغم من نفي النائب الرياطي لمحتوى الوثيقة، غير ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الوثيقة وادرجوها مناسبة لشن هجوم حاد على مجلس النواب الذين بدأوا يتكشفون للرأي العام .

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :