إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

احداث قصة مسلسل قيامة عثمان 2019


عمان جو -
تفاصيل قصة مسلسل قيامة عثمان 2019 ؟

سوف نقدم لحضراتكم اليوم على عمان جو  التفاصيل الكاملة لقصة مسلسل قيامة عثمان 2019.....

تفاصيل أحداث قصة مسلسل قيامة عثمان 2019 ؟
مسلسل قيامة عثمان التي يقوم بدور بطولتها بوراك اوزجيفيت، ويمثل دور عثمان بن الغازي ارطغرل وعثمان يعتبر ثالث ابن لارطغرل، وهو من يتولى العرش بعد والده لاكمات الفتوحات والغزو، حسب ما قالته الكتب التاريخية العثمانية ان دور عثمان في الحقيقة هو من دافع عن الدولة العثمانية وقواها وعمل لها جيشا قويا في احداث شيقة نراها في هذا المسلسل الجديد تكملة مسلسل قيامة ارطغرل مسلسل قيامة عثمان 2019.

احداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الاولى

بعد قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع الى الصلابة والقوى والغنى، يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والتتارو المغول والصليبيين والروم والفرس، والادوار التاريخية تحتاج الى تدريب كثير لذلك علم ان الفنان بوراك يتدرب اكثر من 6 ساعاة في اليوم لاتقان دوره في هذا المسلسل الجديد مسلسل قيامة عثمان .

حيث من المتوقع ان تكون الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان ان تكون مفعمة بالتشويق والاثارة، ولا يتم الفرح دائما حيث من المتوقع ان ارطغرل بعظمته وهيئته يوصي اولاده وخاصة عثمان الاصغر ان يكمل هذه المسيرة والفتوات والغزو ويزيد من قوة الدولة العثمانية وزيادة جيشها.

من المتوقع ان يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على نفس القناة الناقلة لمسلسل ارطغرل حيث انه تم الترويج والاعلان للحلقة الجديدة من مسلسل قيامه عثمان الحلقة الجديدة على قناة اي تي في التركية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :