إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تبكون وصفي .. وتخونون العهد




عمان جو _ شكري سمحان

كيف لكم ان تتغنوا بوصفي .. وتنتخبون من لا يشبهه .. كيف لكم ان تنشدوا أيامه .. وأنتم من تتزاحمون أمام فوهة المناصب .. كيف لكم ان تحيوا ذكراه .. وأنتم تتوانون عن سياسته في كشف الفاسد .. ومحاسبة السارق .. وهدم الانجاز .. وتعظيم المنصب على حساب الوطن وترابه ومقدراته واهله ...

كيف تبكون وصفي وأنتم من يتظاهر باسم العشيرة ضد حبس فاسد او سارق او خائن .. وتحرقون هواء الوطن متغنين بالقرابة وصلة الدم على حساب الوطن وثرواته وامواله .. كيف تبكون وصفي .. وتشنون الهجوم على حكومة تخلو من ابناء قبيلتكم وعشيرتكم على حساب المهنية و الكفاءة ..

من أراد إحياء ذكرى وصفي .. فليتبع سياسته وفكره .. فليتبع نهجه وطريقه .. باعلاء كلمة الوطن على حساب كل المصالح الفئوية والعشائرية والقبلية الأخرى .. فهذا وطنٌ لن يبنى الا على العقول السليمة .. والانتماءات الواضحة .. والولاءات اللامحدودة .. لنعيد خلق شخصيات وصفية جديدة .. تأخذ بيد الوطن إلى العلياء ..

من أراد إحياء ذكرى وصفي .. ان يحنو على الوطن وطننا بقدر ما يستطيع من تطويع الامكانيات والظروف والمستجدات لخدمة الاردنيين الذين ما غاب يوماً عطائهم واخلاصهم وانتمائهم عن قلبهم وذاكراتهم طرفة عين .. لاحياء ذكرى وصفي .. كونوا انموذجاً يضرب فيه المثل بالعالم اجمع بقدرة تحملكم ظروف وطنكم وتأقلمكم مع صعوباته، لنقف مع #أردننا ونمنح انفسنا فرصة الانصار به مرة اخرى فالعطاء لا يقابله الا العطاء .

#الله_غالب




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :