إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فان مارفيك: قطر أفضل منتخب في خليجي 24


عمان جو . أكد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات، أن مواجهة قطر مساء الإثنين المقبل، تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له، مشيرًا إلى أن الأبيض يخوض اللقاء بفرصة واحدة وهي الفوز من أجل التأهل لنصف نهائي خليجي 24.

ويتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يملك المنتخبان القطري والإماراتي 3 نقاط، على الترتيب ويتذيل اليمن الترتيب بدون رصيد، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وقال فان مارفيك في المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "سوف يتم التجهيز لهذه المباراة مثل كل المباريات السابقة، بدون وقت كاف من الإعداد لها، فمدة يومين غير كافية لتحقيق ذلك".

وأضاف: "منتخب قطر هو الأفضل في البطولة، واللاعبون يلعبون مع بعضهم لعدة سنوات وهذا يظهر في المباريات بصورة جيدة، على عكس مشروعنا الذي بدأ منذ أشهر قليلة".

وتابع: "رغم أن قطر الأفضل لكن لدينا حظوظنا في التأهل في نصف النهائي".

وعن لعب منتخب قطر بفرصتين (الفوز أو التعادل) مقابل فرصة واحدة للإمارات قال المدرب الهولندي: "لدينا فرصة واحدة وهي الفوز وهو ما نسعى لتحقيقه حتى نضمن التأهل".

وأشار مدرب الإمارات إلى أنه يعطي الفرصة للاعبين الشباب بالمنتخب قائلا: "نحن نشرك عددًا من اللاعبين الشباب في المنتخب الإماراتي ولدينا جيل جيد من اللاعبين الشباب في المستقبل القريب".

وعن مستقبله مع الإمارات قال فان مارفيك: "أنا هنا للحديث عن لقاء قطر فقط، ولا أتحدث عن مستقبلي التدريبي مع الإمارات وما يهمنا أن نكون في أفضل وضعية لهذه المباراة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :