إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

يوفنتوس يتحرك لخطف هدف برشلونة


عمان جو . أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس يدرس التعاقد مع ثنائي تشيلسي الذي ينتهي عقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع ويليان، وبيدرو رودريجيز، ويعد الاهتمام بالأخير أمرًا جديدًا.

وينتهي عقد ويليان مع تشيلسي هذا الموسم، وبالتالي فإن اللاعب يستطيع التوقيع مجانًا مع أي فريق في يناير/كانون ثان المقبل.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن برشلونة يدرس إمكانية التعاقد مع ويليان مجانًا هذا الموسم، لا سيما أن اللاعب كان هدفًا للنادي الكتالوني أكثر من مرة في السنوات الماضية.

ويهتم يوفنتوس ببيدرو (33 عامًا) بسبب قدرته على المشاركة في أكثر من مركز، وهذا وضح تحت قيادة ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لتشيلسي والحالي ليوفنتوس، أما ويليان (31 عامًا)، فيعتبر أحد نجوم تشيلسي في السنوات الماضية، ويتمتع بخبرات كبيرة محليًا وقاريًا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن فابيو باراتيتسي المدير الرياضي ليوفنتوس، سافر مؤخرًا إلى لندن للقاء المديرين التنفيذيين لتشيلسي، وإخبارهم بأن البيانكونيري سيفتح خطوط اتصالات مع الثنائي في يناير المقبل.

ومن المتوقع أيضًا أن يحاول يوفنتوس التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم وسط توتنهام، الذي ينتهي تعاقده كذلك بنهاية الموسم، لكنه سيواجه منافسة قوية من ريال مدريد




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :