إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أليجري ينتظر تعثر توخيل


عمان جو . يظل باريس سان جيرمان، أكثر الأندية اهتمامًا بالتعاقد مع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، تحسبًا لرحيل توماس توخيل في نهاية الموسم الجاري.

وبحسب موقع "le10sport"، فإن إدارة سان جيرمان ستضطر إلى التخلي عن توخيل، حال عدم نجاحه في قيادة الفريق الفرنسي لحصد لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

ومن المعروف أن ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، يفضل العمل مع الرجال المقربين، وهو ما يتوفر في أليجري الذي عمل معه من قبل في ميلان.

وارتبط اسم أليجري بتولي قيادة أكثر من فريق في الفترة الأخيرة، على غرار بايرن ميونخ وتوتنهام وآرسنال، لكنه يضع وجهة واحدة في الاعتبار وهي باريس سان جيرمان، وبالتالي بات عليه انتظار تعثر توخيل.

يذكر أن آرسنال حاول التعاقد مع أليجري لخلافة المقال أوناي إيمري، لكن المدرب الإيطالي أكد حصوله هذا الموسم على إجازة، وعدم استعداده لقبول أي مهمة في الوقت الحالي




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :