إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

آرسنال يستقر على خليفة إيمري


عمان جو . كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن آرسنال استقر على مدير فني جديد، لتولي المسؤولية خلفًا للمُقال لأوناي إيمري.

وكان آرسنال اتخذ قرارًا بإقالة إيمري، بعد سلسلة من النتائج السلبية، كان آخرها الخسارة أمام آينتراخت فرانكفورت باليوروبا ليج.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة آرسنال تسعى للتعاقد مع برندان رودجرز، المدير الفني الحالي لليستر سيتي، والذي يقدم نتائج رائعة مع "الثعالب" وضعتهم في المركز الثاني في جدول البريميرليج خلف ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال وضع قائمة أولية لمنصب المدير الفني، تضم كلًا من، برندان رودجرز وميكل أرتيتا وباتريك فييرا وماكس أليجري ونونو إسبريتو سانتو وماوريسيو بوكيتينو وكارلو أنشيلوتي.

وتتحكم القيود المالية بعد سنتين متتاليتين من الغياب عن دوري أبطال أوروبا في اسم المدير الفني الجديد، فمن المتوقع ألا تقل مطالب أليجري وبوكيتينو سنويًا عن 10 ملايين جنيه إسترليني.

نفس الأمر بالنسبة لرودجرز، والمتوقع أن يكلف آرسنال الكثير لإخراجه من ليستر، حيث دفع ليستر 12.5 مليون جنيه إسترليني، نظير التعاقد معه من سيلتيك، وبالتالي سيطلبون تعويضًا كبيرًا، خاصة في ظل تألقه معهم بشكل ملحوظ.

ومع ذلك، يحظى رودجرز بتأييد كبير في استاد الإمارات، ويُعتقد أنه من أوائل المرشحين لشغل هذا المنصب، لكن سيكون من الصعب أن يتم الأمر في وسط الموسم.

ومن المتوقع أن يحافظ السويدي فريدريك ليونبيرج على منصبه مديرًا فنيًا لآرسنال حتى نهاية الموسم، خاصة إذا تحسنت نتائج الفريق تحت قيادته




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :