إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الباقورة احدث الاعمال الغنائية للفنان نجم السلمان


عمان جو - أطلق الفنان الأردني نجم السلمان أغنيته الجديدة بعنوان " الباقورة " وهي أغنية ذات طابع وطني ، ويتميز العمل الجديد الذي تم صياغة مفرداته من ذات الفنان والمشرف العام على العمل السيد سعود الرحايلة ، لكونه من الأعمال التي صيغت مفرداته على وقع نبض حالة الفرح التي رافقت لحظة الاعلان عن استعادة الأردن كامل السيادة على منطقة الباقورة ، لتمثل هذه الحالة انتصارا وطنيا ، والاعتزاز بالقيادة الهاشمية التي عملت على اتخاذ كل ما يلزم في سبيل هذا الوطن وأبنائه، وفي سبيل أن يبقى الأردن حصنا منيعا شامخا عصيّا على كل من تسوّل له نفسه العبث بأمنه واستقراره. لياتي هذا العمل تعبيرا عن الحالة الوطنية التي رافقت الإعلان الرسمي عن استعادة تلك الأراضي المسلوبة والفرحة الأردنية بعودتهما الى جسم المملكة الأردنية الهاشمية .

هذا الأردن " الباقورة غناء الفنان نجم السلمان صولو رائد الربيع تم تسجيل الأغنية في استوديو المايسترو والأشراف العام السيد سعود الرحايلة وتم إطلاق الأغنية على منصات التواصل الاجتماعي والإذاعات الأردنية .

وتقول كلمات الأغنية

هذا الاردن اردنا / ما حدا اله عنا / حيو شعبك عبد الله / نجم لعيونه غنى / الله الله يا الله

تحمي شعب عبدالله / ع الأردن صور صورة / باهلها وناسا مشهورة / بهمة سيدي عبدالله

رجعت والله الباقورة

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :