إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نادين نسيب نجيم تتولى منصباً كبيراً في الدولة وتتخلى عن المكياج


عمان جو _،


كشفت النجمة نادين نسيب نجيم عن طبيعة الشخصية الجديدة التي ستطل من خلالها في مسلسلها الرمضاني المقبل "عشرين عشرين"، مؤكدة بأنها ستظهر من دون أي مساحيق تجميل في الشخصية ، إذ ستقدم دور امرأة تعمل في الدولة ولديها منصب كبير وبطبيعة عملها لا تستطيع استخدام المكياج.

نادين نجيم تشارك الأمهات في هذه اللحظة: "ما بعرف كيف بدي فشّ خلقي وبوسه"
نشرت الممثلة اللبنانية نادين_نسيب_نجيم مقطع فيديو لها وهي تقبّل ابنها جيوفاني وهو نائم وكتبت أنّها لا تستطيع أن تقاوم رؤية وجنته ولا تقبله على رغم خوفها من أن توقظه من النوم فكتبت: "بخاف يوعى بس ما فيي سيطر بس شوف هيك خدّ قتل، يعني ما بعرف كيف بدي فش خلقي وبوسه. بصير شد على حالي حتى ما شد على خدّه يؤبرني! الله يحمي ويخليلي ياه ويحمي ولاد الناس ويخليهم لأهلهم".
نجيم واستباقاً لأي تعليقات غير لائقة او تنمّر من قبل بعض المتابعين، طلبت احترام الطفولة والأمومة وبراءة المشهد، وعدم كتابة تعليقات غير لائقة: "بتمنى يلي عباله يمزح يحترم البراءة والأمومة والطفولة... حبيت شارك الأمهات خاصة حب الأم لطفلها بس يكون نايم متل الملاك. يا ريت نقول كلمة حلوة وما نحكي كلام ما الو معنى وما بيحترم براءة الفيديو".
وكانت نجيم نشرت في وقت سابق مقطع فيديو لها قديماً برفقة صديقتها وهي ترمي نفسها في حوض السباحة بكامل ملابسها، وسألت متابعيها ان كان سبق لهم ان عاشوا حالة جنون من قبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :