إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زلزال بقوة 1ر6 درجة يضرب منطقة حدودية بين تايلاند ولاوس


عمان جو - ضرب زلزال بلغت قوته 1ر6 درجة على مقياس ريختر اليوم الخميس منطقة قريبة من حدود تايلاند مع لاوس وأدى لاهتزاز المباني المرتفعة في العاصمة التايلاندية بانكوك وتسبب في تعليق العمل في محطة كهرباء واحدة على الأقل في لاوس لاتخاذ تدابير وقائية.
ونقلت وكالة رويترز عن هيئة المسح الجيولوجي الأميركية ان الزلزال وقع على عمق عشرة كيلومترات على بعد نحو 92 كيلومترا شمال شرقي موانج نان. وشعر السكان بالزلزال في شمال تايلاند وفي المباني المرتفعة في العاصمة وعلى بعد أكثر من 600 كيلومتر جنوبا. وذكر السكان القريبون من مركز الزلزال أنهم شعروا بعدة هزات ارتدادية.
وفي لاوس قالت شركة بانبو التايلاندية للكهرباء في بيان إنه جرى تعليق العمل في محطة هونجسا التي تملك الشركة التايلاندية 40 بالمئة منها، مضيفة أن المحطة لم تتعرض لضرر يذكر وسيجري استئناف توليد الكهرباء قريبا. ولم ترد أنباء عن ضحايا أو أضرار كبيرة من جراء الزلزال




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :