إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

معين شريف يدعو لفتح ملفّ الفساد في الفنّ


عمان جو _

بجانب إهتمامه بالأحداث السياسية المصيرية الجارية في لبنان، فاجأ المطرب معين شريف متابعيه بإعلانه طلب فتح ملفات الفساد الفني، قائلاً "للاعلام وبعض الفنانين نقول آن الأوان لكي يفتح ملف الفساد الفني"، ودعا شريف لإلقاء الضوء على ما يجري في الوسط الفني أيضاً.
تغريدة شريف لقيت ضجة، خاصة أنه أول فنان يطلب رفع الستار عن القضايا الفنية التي تشوبها علامات إستفهام. وقد أوضح في إتصال مع "الأخبار" قائلاً "إن السياسة الفاسدة لا ينتج عنها إلا فساداً على جميع المستويات. بما أن الساحة الفنية هي أكثر المجالات التي تحبّ المال والشهرة، لذلك إن مجموعة من الفنانين هم جنود السياسيين. كما أن علاقات السياسيين بالفنانين يشوبها الكثير من علامات الاستفهام حول الصفقات المالية المشبوهة التي يتم تنفيذها. ومن المستحيل أن يصبح الفنان عبر أعماله مليارديراً كما يحصل اليوم!". وتابع: "كما يجب فتح ملف تهرّب الفنانين من دفع الضرائب الموجبة عليهم، وكذلك الانتباه الى الجمعيات التي تديرها زوجات السياسيين وتشارك فيها أسماء فنانين محددة لقاء مبالغ خيالية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :