إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اجواء باردة لثلاثة أيام


عمان جو - تكون الأجواء اليوم الأربعاء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، ويتوقع خلال الساعات المتأخرة من الليل تشكل الصقيع في المرتفعات الجبلية العالية وبعض مناطق البادية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا الخميس، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتستمر الأجواء نهار بعد غد الجمعة باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان بين 17 الى 4 درجات، المناطق الشمالية 19 الى 6، المناطق الجنوبية 16 الى 2، وفي خليج العقبة بين 29 الى 17درجة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :