إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فلسطين النيابية: اطلاق فعالية ايام مقدسية قريبا


عمان جو - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود: إن اللجنة بصدد اطلاق فعالية "ايام مقدسية" خلال الفترة المقبلة، بهدف تسليط الضوء على القضية الفلسطينية، ودور الاردن الرسمي والشعبي في الحفاظ عليها.
واضاف ان الفعالية تستضيف العديد من الشخصيات الاردنية والمقدسية التي ستتطرق إلى موضوعات ذات صلة بفلسطين بشكل عام والقدس بشكل خاص، فضلا عن إقامة معرض للصور عن القدس.
واستنكر السعود، خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء بأعضاء اللجنة التحضيرية لفعالية "ايام مقدسية"، تصريحات وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو التي قال فيها "إن الولايات المتحدة لم تعد تعتبر المستوطنات الإسرائيلية بالضفة العربية مخالفة للقانون الدولي".
واشاد بدور اللجنة الملكية لشؤون القدس وامانة عمان الكبرى ووزارات الشباب والاوقاف والثقافة في دعم فعاليات الايام المقدسية.
وعرض اعضاء اللجنة التحضيرية برنامج فعاليات الايام المقدسية، مشيدين بالدور الذي تقوم به لجنة فلسطين النيابية بإنجاح فعالياتها




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :