إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العيسوي يستقبل وفدا من عشيرة الجرادات


عمان جو - منذر جرادات. إستقبل معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر معالي يوسف العيسوي أمس الأثنين في بيت الأردنين ( الديوان الملكي العامر ) وفدا من عشيرة الجرادات .
حيث قدم الوفد التهاني لجلالة الملك المعظم بذكرى المولد النبوي الشريف وعودة الباقورة والغمر الى حضن الوطن الأم بجهود جلالة الملك .
وقدم الوفد الى معالي رئيس الديوان دعوة جلالة الملك المعظم لزيارة عشيرة الجرادات في بيت الجرادات الكبير ليكن بين أهله وأبناءه المخلصين لمليكهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة .
كما وطالب الوفد أن تشمل المناصب القيادية أبناء عشيرة الجرادات وخصوصا فئة الشباب وحيث أن العديد منهم من اصحاب الخبرات والقدرات العلمية والعملية والخبرات التي تؤهلهم ، ومنهم من تقلد المناصب المتقدمة في الأجهزه الحكومية المدنية والعسكرية .
وفي نهاية اللقاء ثمن الوفد جهود جلالة الملك للنهوض بالوطن وجهوده المبذولة في الدفاع عن الحقوق العربية و الوصاية الهاشمية للمقدسات .
داعين الله لجلالته بطول العمر له ولولي عهده الأمين والأسرة الهاشمية الكريمة .

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :