إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأمن: ضبط 29 متورطا بقضايا مخدرات وأسلحة نارية


عمان جو - القى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على 29 متورطا في قضايا مخدرات، وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الثلاثاء ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا هذا الاسبوع وخلال جهودهم لمتابعة وضبط جميع اشكال التعامل مع المواد المخدرة وترويجها مع 20 قضية في مختلف محافظات المملكة القوا خلالها القبض على 29 شخصاً وضبطوا ما بحوزتهم من مواد مخدرة واسلحة نارية.
وأضاف، انه تم التعامل مع ست قضايا في محافظة العاصمة، القي القبض خلالها على ثمانية اشخاص ابرزها مداهمة شخص مطلوب ومصنف بالخطير في منطقة سحاب حيث ابدى مقاومة شديدة عند محاولة القبض عليه وحاول الفرار واطلاق عيارات نارية باتجاه القوة الا انه تمت السيطرة عليه وضبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة المختلفة.
كما القي القبض في منطقة جبل التاج بعمان على مروج بحوزته ستة كفوف من الحشيش المخدر، ودوهمت مركبة بداخلها شخصان على طريق المطار والقي القبض عليهما وبحوزتهما كف ونصف الكف من الحشيش المخدر، كما القي القبض في منطقة الوحدات وحي نزال بعمان على مروجين ضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة المعدة للترويج وضبط بحوزة احدهما سلاح ناري، وفي جنوب العاصمة القي القبض على مروج وبحوزته كمية من المواد المخدرة.
وفي محافظة البلقاء تم التعامل مع قضيتين القي القبض في الاولى على اربعة اشخاص بعد مداهمة منزل استخدم لتخزين وترويج المواد المخدرة وضبط داخله بعد تفتيشه على كمية من الحبوب المخدرة، وفي القضية الثانية تمت مداهمة مكان تواجد مروجين للمواد المخدرة والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما ثلاثة كفوف من الحشيش و 420 حبة مخدرة وكمية من بودرة الحشيش الصناعي وأخرى من الافيون ، فيما نفذت في منطقة غرب البلقاء حملة امنية القي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص من مروجي المواد المخدرة احدهم مصنف بالخطير واخر بحقه 14 طلبا امنيا وضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري بحوزة احدهم.
وفي محافظة اربد تم التعامل مع خمس قضايا لترويج المواد المخدرة القي القبض خلالها على سبعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة، وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري واخر ضبط بحوزته 14 وصفة طبية مزورة.
وفي محافظة الزرقاء ألقي القبض على مروج وبحوزته كف من الحشيش، كما القي القبض في البادية الوسطى وبعد متابعة شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا المخدرات وبحقه ثلاثة طلبات امنية، وضبط بحوزته كف من الحشيش.
وفي محافظة الكرك تم التعامل مع قضيتين القي القبض في الاولى على شخصين من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزتهما 27 قطعة من الحشيش المعدة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة، فيما القي القبض في الثانية على مروج بحقه اربعة طلبات امنية وبحوزته كمية من بودرة الحشيش الصناعي .
وفي محافظة المفرق وردت معلومات حول قيام اشخاص مجهولين بإخفاء كميات كبيرة من المواد المخدرة في منطقة صحراوية حيث تمت متابعة تلك المعلومات والتحرك للمكان، وبمسح المنطقة عثر على كيس كبير اخفي بين الصخور وبداخله مئة الف حبة مخدرة، وفي محافظة العقبة كذلك وردت معلومات عن اخفاء كمية من المواد المخدرة في منطقة خالية من السكان حيث تم التحرك للمكان وضبطت سبعة كفوف من الحشيش و7 الاف حبة مخدرة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :