إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار محلية

  • بنك الإسكان الراعي البلاتيني للمنتدى الأول لتعزيز الابتكار وخلق فرص العمل في محافظات الجنوب

بنك الإسكان الراعي البلاتيني للمنتدى الأول لتعزيز الابتكار وخلق فرص العمل في محافظات الجنوب


عمان جو -
أعلن بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- عن تقديم رعايته البلاتينية للمنتدى الأول لتعزيز الابتكار وخلق فرص العمل في محافظات الجنوب "iSouthJo" الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج".
وهدف المنتدى، الذي عقد في مركز الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في محافظة معان، إلى تمكين الموهوبين والمبدعين وأصحاب المشاريع الرياديّة والناشئة والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم عن طريق توظيف التقنيات التكنولوجيّة المتقدمة للنهوض بهذه المشاريع وتطويرها، بالإضافة إلى فتح قنوات التواصل بين المختصين في المجالات التكنولوجية للخروج بتوصيات تعزز التنمية الاقتصادية في جنوب المملكة ضمن إطار تشاركي بين جميع الجهات ذات العلاقة.
وجاء دعم بنك الإسكان لهذا المنتدى الذي يعد الأول من نوعه في المملكة، انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية دعم وتشجيع الابتكار وتوفير بيئة مؤسسية محفزة وحاضنة له، وبما ينسجم ورؤيته البنك الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المملكة، من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي يطبقها البنك وبما يسهم في تحفيز الاقتصاد الوطني من خلال تحفيز الفكر الإبداعي والابتكاري لدى الشباب ومساعدتهم على طرح أفكار وتنفيذها لمشاريع قابلة للتطبيق على أرض الواقع .
وحضر المنتدى، الخريجون الجدد وطلاب الجامعات في مناطق الجنوب والمبدعون والمبتكرون والرياديون وأعضاء الهيئات التدريسية في الجامعات، إلى جانب قياديين في المجالات التكنولوجية من القطاع العام والخاص والمنظمات غير الحكومية المحلية والعالمية والجهات المانحة.
-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان
يُعد بنك الإسكان الذي تأسس في العام 1973 أحد أكبر البنوك الأردنية، ويمتاز بأنه البنك الأول بمعيار عدد الفروع والصرافات الألية في الأردن، حيث يبلغ عدد فروعه 129 فرعاً، بالإضافة إلى 229 صراف آلي منشرة في مختلف محافظات المملكة.
بدأ بنك الإسكان عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أردني (أي ما يعادل 444 مليون دولار)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة إلى أن أصبح مجموع حقوق الملكية 1,045 مليون دينار (أي ما يعادل 1.5 مليار دولار) كما هو الوضع في نهاية عام 2018.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :