إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اصالة تناشد جمهورها : ساعدوني انا بحاجة الى السعادة


عمان جو _

لا تخفي الفنانة اصالة أحزانها التي تعيشها منذ إنفصالها عن زوجها الثاني المخرج طارق العريان .. وسبق ان اعربت عن ذلك مراراً عبر تغريداتها الأخيرة ، كما كشفت عن هذه الحالة خلال الحفل الذي احيته منذ ايام على المسرح الكبير بدار الاوبرا الصرية، مختتمة دورة المهرجان الـ28 بحفل كامل العدد ، والذي غاب عنه طليقها وحضره شقيقها أنس وكلٌّ من شام وخالد الذهبي أولادها من زوجها السابق، وولديها آدم وعلي العريان وظهرت أصالة خلاله مرتدية فستاناً من المخمل باللون الكحلي، من تصميم مصمم الأزياء نيكولا جبران، وتسريحة شعر بسيطة لمصفف الشعر المصري محمد الصغير.
اصالة اختارت اغنيات حفلها المذكور بدراية، وهي توجهت لجمهورها بالقول: "ساعدوني النهارده نتبسط جميعاً، أنا بحاجة إلى السعادة". وحين خاطبها أحد الحضور قائلاً:إنتي قوية يا أصالة، ردت عليه سريعا بقولها:قوية وصار هيك فيّي ؟!
وكانت أصالة حمست جمهورها قبل 48 ساعة من الحفل وكتبت رسالة عبر حسابها بموقع إنستغرام قالت فيها: صباح الرّوح ... اخترت لكم من أجمل الأغاني مجموعة، سنرتّبها على شكل الحياة بمنحنياتها، بصدماتها بإعادة تشكيلها لأرواحنا وقلوبنا ومشاعرنا، بحلوها باندفاعها بالحبّ الّذي يكافئنا على صبر زاد مُرّه.
وأضافت: هنا بعد غد، في مصر وتحديداً في دار الأوبرا، سأكون معكم، سنغمض أعيننا سويّاً ونشبك أيادينا معاً، وسنحلم بحياة نرجوها، حياة حتّى أصعبها حلو لأنّها قصّة موسيقية، تنتشل النّغمات منها قسوة حقيقتها، ويحاول فيها صوتي أنّ يُطبطب على وجعها، وسنفرح وسنعلو بصحبة طيّبه في وقت من الزّمن انتظاره أمل، وفيه حياة، نحيا بعده حامدين الله على نعمة الشّعور، انتظروني أحبّتي بعد غدٍ، وأنا كلّي شوق لهذا اللقاء في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الثامن.
ولم تنسَ اصالة ان تتوجه بالشكر الشديد لمصر التي وصفتها بأنها وطنها "الاختياري"، والذي ولد فيه إبناها من المخرج طارق العريان، وهما آدم وعلي، وتوجهت بالشكر لكل من وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ولدار الأوبرا التي احتضنت المهرجان، طوال السنوات الماضية. واستهلت الحفل بأغنية "صندوق صغير"، ثم "بعدك عني"، وقدمت17 أغنية منها "مبقاش سر، الحقيقة، بناء على رغباتك، أنا حبك، حاجة متخصكش، بنت أكابر، مهتمة بالتفاصيل، ياعالم، المصطفى، بكره أحلى، جابوا سيرته، يامجنون، نكتة بايخة، ستين دقيقة حياة، خانات الذكريات".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :