إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأميرة منى الحسين ترعى حفلا خيريا لجمعية أهالي وأصدقاء الأشخاص المعوقين


عمان جو - رعت سمو الأميرة منى الحسين، راعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط ورئيس المجلس التمريضي الأردني، حفلا خيريا لجمعية أهالي وأصدقاء الأشخاص المعوقين سترصد ريعه لصالح ودعم برامج الجمعية، بحضور سمو الأمير مرعد بن رعد بن زيد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، اليوم السبت.
وقدمت سموها التي ترأس الجمعية فخريا، خلال الحفل تبرعا للجمعية التي تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة للأهالي والأشخاص من أصحاب الإعاقات المختلفة والمتوسطة والشديدة، وتقديم التوعية والخدمات لأصحاب الإعاقات الشديدة وكبار السن منهم وأصحاب الدخل المتدني منهم.
وقالت رئيسة الجمعية رهام عميش: إن الجمعية تأسست عام 1994 بهدف تقديم التأهيل والتدريب والمهارات اللازمة للتكيف والاندماج في المجتمع، وتقديم معينات ضرورية بأجور رمزية ومجاناً للكثير من الحالات، وزيادة الوعي والتقبل للأشخاص المعوقين في عائلاتهم ومجتمعهم والتشديد على كرامتهم وحقوقهم وتوفير الفرص المتساوية لهم في التعليم والعمل.
وكرمت سموها الشركاء والداعمين للجمعية وعملها الخيري، وتخلل الحفل فقرة لأطفال منتفعين من خدمات الجمعية، وعرضوا لتجربتهم في الدمج والتشغيل، مبينين أنه توظف اثنين منهم في فندق فيرمونت.
كما استمع الحضور لأغنية "بكتب اسمك يا بلادي" ولوصلة غنائية للفنان رمزي سام، وسحب على بطاقات الدخول واليانصيب




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :