إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اورنج الأردن تطلق حملة لتشجيع الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا


عمان جو - أطلقت اورنج الأردن حملة "الهدية" بالتزامن مع تدشينها من اورنج العالمية، لتوعية المستخدمين بالطرق المُثلى لاستخدام التقنيات الحديثة من الإنترنت والهواتف الخلوية بأسلوب بنّاء وآمن ومسؤول للحفاظ على جميع المستفيدين، تجسيداً لشعارها "كلنا عنا قوة كبيرة، كلنا عنا مسؤولية كبيرة".
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة تيري ماريني خلال مؤتمر صحفي أن التقنيات الحديثة توفر العديد من الفرص لمستخدميها، وبالمقابل تحمّلهم مسؤولية الاستخدام الأفضل، مشيراً إلى أن الشركة وضمن مسؤولياتها لتوفير الإنترنت تعمل على رفع مستوى الوعي ولاسيما للمستخدمين أقل من 18 عاماً.
وقال: إنّ الشركة وضمن توجه اورنج العالمية تكرّس جهودها سواءً عبر خدماتها أو مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية لتحقيق الشمول الرقمي في أنحاء المملكة كافة، في إطار حرصها على نشر الثقافة الرقمية لتمكين الجميع من استخدام الإنترنت بما يعود بالنفع عليهم ومجتمعاتهم المحلية.
وأكّدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في اورنج الأردن نائلة الداود، أنّ الحملة تأتي ضمن الخدمات المتكاملة التي تقدّمها الشركة، لافتةً إلى أن خدمة الإنترنت الآمن وخط الأطفال الآمن، وأشكال الحماية الرقمية للبيانات المختلفة تعكس هذا الجانب المسؤول.
وتتضمن محاور حملة "الهدية" الرئيسة حماية المستخدمين من التنمّر الإلكتروني، والتفكير ملياً بتأثير الأنشطة على الإنترنت على المستخدم والآخرين والمجتمع الأوسع، وتسخير التقنيات لتقوية الروابط الاجتماعية والتواصل الفعّال.
يشار إلى ان اورنج الأردن اطلقت العام الماضي حملة "لا للتنمر" بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومبادرة "مدرستي" لتعريف الطلاب بالتنمر عموما والتنمر الإلكتروني خصوصا، عدا عن مشاركتها في حملة كفى لنزيف الطرقات للحد من الحوادث المرورية، وتقديمها الخدمات والتطبيقات التي توفّر الطاقة وتزويد المستخدمين بالإرشادات اللازمة بهذا الشأن




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :