إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ترمب يهاجم سفيرة بلاده السابقة لدى أوكرانيا


عمان جو - هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترمب ليلة امس الجمعة سفيرة بلاده السابقة لدى أوكرانيا ماري يوفانوفيتش على خلفية إدلائها بشهادة ضده أمام الكونغرس في تحقيق استمر اكثر من خمس ساعات.
وأدلت يوفانوفيتش بشهادتها امام الكونغرس خلال الجلسة العامة الثانية منذ بدء التحقيق الهادف الى اقالة الرئيس الجمهوري ترمب، وبعد ساعة من شهادتها، نشر ترمب تغريدة استهدف فيها هذه الدبلوماسية التي تتمتع بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في العمل الدبلوماسي، وكتب "في كل مكان ذهبت إليه ماري يوفانوفيتش، انقلبت فيه الأمور. لقد بدأت في الصومال، وانظروا كيف انتهى الامر هناك"، مضيفا "لدي سياسة خارجية قوية وشديدة، مختلفة كثيراً عن سياسات الإدارات السابقة. الرئيس الأميركي يملك حقا مطلقا في تعيين السفراء".
وفي أيار الماضي تمت إقالة يوفانوفيتش من منصبها وإعادتها إلى واشنطن، بعد أن تعرضت لحملة تشهير قادها محامي ترمب الشخصي، رودي جولياني




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :