إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

شيم الكبار "العجارمة" تصفح وتسامح بـ 2 مليون دينار ..


عمان جو - توجهت مساء اليوم الاربعاء جاهة عشائرية من مختلف شيوخ ووجهاء المملكة وفي مقدمتهم الشيخ طراد المسلط الفايز والشيخ عبدالكريم الحويان الى مضارب قبيلة العجارمة بمنطقة ناعور بالعاصمة عمان على أثر تعرض عشيرة العجارمة للإساءة من خارج القبيلة ومن سكان اللواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و طالب أبناء قبيلة العجارمة بجاهة عشائريه وإحضار شيوخ ووجهاء من كافة انحاء المملكة الاردنية الهاشمية وشراء لسانه وعدم حضور المناسبات كافة.

ورحب رئيس مجلس عشائر العجارمة بالجاهة الكريمه مؤكدا على عمق العلاقات الطيبة التي تربط ابناء الوطن الواحد من مختلف الأصول والمنابت ومن جانبة تحدث كبير الجاهة الشيخ طراد الفايز معربا عن فخرة واعتزازة بقبيله العجارمة مبينا استعداد الجاهة لتلبية كافة مطالب العجارمة حيث رد عليه الشيخ يوسف الشهوان واضعا طلبات القبيلة أمام الجاهه وكان من ضمنها توقيع شيك بمبلغ مليوني دينار عن كلا الطرفين الذين اساؤوا وبعد توقيع الشيك وتلبية الطلبات قام الشيخ يوسف الشهوان بعد المشورة مع وجهاء العجارمة بالصفح والمسامحة بالمطالبة المالية وتمزيق الشيك الذي كتبه الشيخ ايمن البداوي في لفته تدل على الكرم والجود العشائري الأصيل المتجذر . وقدمت الجاهه عظيم شكرها وتقديرها لقبيلة العجارمة على كرمهم الأصيل داعين جميع قبائل المملكة ان يحذوا حذو هذه القبيلة الطيبة بالصفح والمسامحة وقد كفل الشيخ طراد المسلط والشيخ عبد الكريم الحويان الأطراف التي اسائت من جانب والشيخ عبدالرحمن العدوان كفيلا عن العجارمة وعلى ذلك تم الاتفاق وأمام الجميع والله خير الشاهدين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :