إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الفنانة وعد تتعرّض للتنمّر:"ابويا اسود بكل فخر"


عمان جو _

إستنكرت الفنانة السعودية وعد تعرّضها للتنمر بين الحين والآخر، وعلّقت من خلال حسابيْها على "سناب شات" و"إنستغرام"، بشأن اختلاف لون بشرتها "السمراء"، عن والدتها صاحبة البشرة البيضاء؛ الأمر الذي أثار تساؤل المتابعين من خلال التعليقات، وقالت وعد لجمهورها بشكل ساخر "قصّة السّمار والبياض والعنصرية ما تخلص، كيف أمك بيضا وإنت سودا، ما أدري اشترتني أمي ووضعتني بالشنطة، أبويا أسود بكل فخر".
وحول تعرّضها لعملية تجميل فاشلة، اوضحت وعد أنّها سبق وأنْ أصيبت بتشوّهات في وجهها بسبب خداع طبيبة عراقيّة لها، من خلال حقن وجهها بالفيلر الدّائم. مؤكّدة أنّها احتاجت إلى وقت طويل جداً لمعالجة آثار التشوّه الذي حدث في وجهها وإزالة الفيلر. واعترفت إنّها أجرتْ عمليتيْ تجميل لشفط الدّهون الزّائدة من الذّراعين والوجه، لافتة إلى أنّها مع عمليّات التّجميل، ولكنْ بشرط أنْ تخضع لها المرأة عند الحاجة فقط، وليس لمجرّد تقليد أحد من المشاهير أو الفنانين.
وعلّقت الفنانة وعد على الانتقادات التي تعرّضت لها فور احتضانها للشّاب الفائز في برنامج اكتشاف المواهب "نجم السعودية"، باعتبارها عضو لجنة تحكيم، قائلة :"الشاب ده في عمر بنتي .. وقمت بذلك من فرحتي إنه نجح وفاز على زملائه لأنه فعلا كان يستاهل.. سلمت عليه ترى ما أكلته.. الي صار أحسه مبالغة أو من أعداء النجاح".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :