إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب المجالي يرد على البخيت: العقبة بلد المساجد


عمان جو - استهجن النائب حازم المجالي التصريحات الصادرة عن رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف بخيت والتي أبدى فيها الأخير تأييده لإقامة “كازينو” في مدينة العقبة.

وعبر النائب حازم المجالي عن رفضه الشديد لإقامة مشروع “كازينو” في العقبة قائلا: “لامجاملات ولا تسهيلات، ضد وجود كازينو في العقبه، العقبه بلد المساجد والعادات والتقاليد، مضيفا عبر منشور بموقع “فيسبوك” القول “ارفض تصريحات الباشا البخيت رفضا قاطعا”.

وكان رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف البخيت أبدى تأييده لإقامة “كازينو” في محافظة العقبة.

وبرر البخيت في لقاء تلفزيوني، تأيده إقامة “كازينو” في العقبة، لأن هناك أموال كبيرة تخرج من الأردن لتنفق على “الكازينوهات” في دول العالم، وبالتالي فإن الأردن أولى بهذه الأموال.

وقال البخيت، “لماذا لا تكون عائدات تلك الأموال للوطن”، وذلك ضمن القانون والأصول.

لكن تصريحات المسؤول تلك أثارت غضبا واسعا في الشارع الأردني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار الكثيرون إلى أنها تتنافى تماما مع قيم وعادات وتعاليم المجتمع الاردني، إضافة لمعارضتها مع دين الدولة الإسلام.

لامجاملات ولا تسهيلات ،،، ضد وجود كازينو في العقبه ،،، العقبه بلد المساجد والعادات والتقاليد ،، ارفض تصريحات الباشا البخيت رفضا قاطعا

Posted by Hazem Majali on Wednesday, November 13, 2019

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :