إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إحباط محاولة احتيال على مواطن بمليون دينار


عمان جو - أحبطت فرق البحث الجنائي محاولة احتيال 3 أشخاص على مواطن بمبلغ مليون دينار، وألقت القبض على أحد المتورطين في لواء الرمثا، حسب ما ذكرت مديرية الأمن العام،الاثنين.

الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي، قال، إن "معلومات وردت للعاملين في إدارة البحث الجنائي حول نية عدد من الأشخاص الاحتيال على مواطن عن طريق إيهامه أن بحوزتهم مبلغ 2 مليون دولار للبيع بأقل من سعر السوق مقابل مليون دينار، حيث بوشرت التحقيقات للتأكد من صحة تلك المعلومات، وإلقاء القبض على المتورطين".

وأضاف السرطاوي في بيان، "من خلال التحقيقات، تم التأكد من المعلومات وموعد إتمام عملية البيع وهوية الأشخاص المتورطين، حيث تمت مداهمة المكان، وأحبطت عملية البيع،وألقي القبض على أحد الأشخاص المتورطين، والبحث جار عن اثنين آخرين أحدهما مطلوب وبحقه 12 طلبا، والآخر بحقه 4 طلبات في قضايا الاحتيال والسرقات، وما زال التحقيق جاريا".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :