إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إغلاق المسرب القادم من صافوط إلى دوار صويلح 3 أسابيع


عمان جو - أعلنت أمانة عمّان، عن إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح، ابتداءً من مساء الأربعاء ولمدة 3 أسابيع، ضمن أعمال مشروع الباص سريع التردد (دوار صويلح)، بالتعاون مع إدارة السير.

مدير دائرة عمليات المرور محمد الفاعوري، قال،إن الإغلاق، سيؤدي إلى إلزام حركة السير القادم من صافوط بسلوك أسفل نفق صويلح وصولاً إلى إشارات (ألبا هاوس) والعودة إلى شارع الملكة رانيا العبدالله (الجامعة سابقا).

وأضاف أن حركة السير المتجهة إلى السلط ومنطقة صويلح ستكون من خلال نفق دوار صويلح وصولا إلى إشارة الصناعة والانعطاف يميناً باتجاه شارع الثورة العربية الكبرى والعودة باتجاه صويلح والسلط.

وأشار الفاعوري إلى أنه ستقوم أمانة عمّان وإدارة السير بتزويد نقاط الإغلاق ومسار التحويلات والطرق البديلة بالشواخص الإرشادية والتحذيرية ومواد السلامة المرورية اللازمة، إضافة إلى تواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور بموقع العمل




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :