إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"الرياطي" يكشف ويفضح تجاوزات مالية ضخمة لاحد زملائه النواب


عمان جو -

تحت عنوان " الصدمة الاولى" نشر النائب محمد الرياطي منشوراً أرفق معه صورة "وثيقة" ، قال انها لنائب حالي ووزير سابق وبصفته رئيساً لاحدى الجمعيات فقد اثبتت عليه التجاوزات وبالدليل القطعي من خلال وزارة التنمية الاجتماعية .

وفي التفاصيل ، اكد النائب الرياطي انه استطاع اثبات تجاوزات على النائب الحالي بعد ان تحققت وزارة التنمية الاجتماعية من كلامه "الرياطي" ، مشيراً الى انه نشر احدى الوثائق وانه يمتلك عشرات الصفحات "الوثائق" والتي سيقوم بنشرها تباعاً .

واضاف الرياطي انه سيستمر بنشر الوثائق حتى يتم ارجاع المال العام اصولياً مع ضمان عدم التجاوز عليه لاحقاً .


واكد النائب الرياطي ان منشوره بمثابة إخبار للنائب العام للتحقيق والتعقب لهذه الاموال ، خاتماً منشوره بالتساؤل لماذا لم نسمع عن هذا النائب مثلما سمعنا عن غازي الهواملة ؟!

وكشف مصدر مطلع لـ"عمان جو" ، ان الكثير من المواطنين سوف يصدمون عند معرفتهم اسم النائب المقصود .

واكد المصدر ان الكشف الذي نشره النائب الرياطي ، جاء بعد تدقيق من قبل الهيئة الادارية المؤقتة التي تم تشكيلها للتحقيق في كلام الرياطي تجاه زميله حيث خرجت اللهيئة بعشرات الوثائق التي تثبت التجاوزات على المال العام دون معززات .

وشدد المصدر على ضرورة توعية المواطنين وتوضيح الحقيقة لهم خاصة المواطنين الذين يسمعون حديث النائب الحالي ويصدقونه ويجب عليهم تصديق الوثائق التي تكشف المستور وتوضح الحقيقة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :