إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زواج (غير مفاجئ) لمايا نعمة من مدرّب لياقة بدنية



عمان جو _

من خلال حسابها عبر "انستغرام"، أعلنت الفنانة ومدرّبة الرقص اللبنانية مايا نعمة زواجها خلال وجودها في لاس فيغاس، ونشرت صورة مع زوجها مدرّب اللياقة البدنية شربل أبو خطار الذي كتب على كف يده : "لقد قالت نعم".
وأرفقت مايا الصورة بتعليق: "لقد وافقتُ على الزواج، سرق قلبي، لذلك سآخذ كنيته. أحبّك حبيبي"، معلنة تاريخ الزواج: "5 تشرين الثاني الجاري في لاس فيغاس بولاية نيفادا".
كما نشر العريس صورة وهو يقبّل عروسه، مشيراً إلى أنّ موسم الفوز بالميداليات "لم ينتهِ، فميداليتي الألماسية وللحياة للعام 2019 هي مايا أبو خطار. أحبّك".
يذكر أن مايا نعمة كانت متزوجة قبلاً من الموزع الموسيقي وليد عبد المسيح، وتمّ طلاقهما العام الفائت بعد زواج استمر 7 سنوات. كما شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الثالث، وتابعت مشاركاتها برفقة زوجها الحالي في المسابقات العالمية لكمال الأجسام، وحصدت جوائز عدّة، ليعلن الثنائي نبأ زواجهما تزامناً مع مشاركاتهما في مسابقات كمال الأجسام في لاس فيغاس.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :