إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هل محكوم علينا بأن لا نفرح ولو لساعات؟


عمان جو - شادي سمحان

عبر مدير عام شركة النقليات السياحية (جت) مالك حداد عن أسفه البالغ جراء الحادث الأليم الذي تعرض له عدد من سياح الاردن اليوم في مدينة جرش الأثرية، مشيراً الى اننا لم ننعم بفرحة عودة الاسيرين الاردنيين، حتى استافت أعيوننا على هذا الحادث الأليم.

واستطرد حداد على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك بمنشور خاص عن الحادثة قال فيه : " هل محكوم علينا بأن لا نفرح ولو لساعات؟.. بعد الضغوط والجهود المبذولة من قبل الدولة الاردنية وعلى رأسها جلالة الملك المعظم بعودة الاسيرين المحررين والذي نهنئ شعبنا بعودتهم
نفاجئ بأن معتوهاً جباناً يتعرض لسواح اجانب بالطعن وكما اكد لنا احد سائقي شركتنا ان الموضوع بدأ بمشاجرة وانتهت كما انتهت به".

واضاف حداد "نتمنى الشفاء العاجل لجميع الجرحى السياح والمواطنين وما هذا الأمر الا عمل افرادي جبان سيكون رد فعل القضاء الذي نحترم حازماً وسريعاً ..حمى الله الاردن".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :