إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

طوني ابو جودة وكارلا حداد: لا طلاق


عمان جو _

نفى الفنان طوني ابو جودة مرة جديدة صحة الشائعات التي أكدت إنفصاله عن زوجته الممثلة والاعلامية حالياً كارلا حداد، حيث رشحتهما الشائعات للطلاق عدة مرات نتيجة عدم عملهما معاً وعدم ظهورهما في المناسبات الاجتماعية.
عن تكرار الشائعات قال ابو جودة: "لا أدري ربما يزعجهم استمرار علاقة زوجين مشهورين، يريدون الانفصال لكل الناس! كارلا فنانة لديها حياتها المهنية التي لا أتدخل فيها وأنا فنان لديّ حياتي المهنية أيضاً، ولا يعني خروجي مع أصدقائي من دون زوجتي أنني انفصلت عنها أو العكس". ويتابع: "مع ابنتنا "ليا" نحن عائلة بكل ما للكلمة من معنى، نخرج معاً ونسافر معاً ولكن بأعمالنا كل واحد بمفرده".
وعن اسباب عدم ظهوره على الشاشة في الآونة الأخيرة، قال ابو جودة: "لا أريد أن يتهمونني بالتذمر لأنني لا أقدم برنامجاً حالياً، لكن فعلياً كل شيء يتراجع وحتى من يقدم برنامجا حالياً فهل هذه البرامج فعلاً تستحق المتابعة؟ انا أحاول أن أقدم أعمالاً لا أتراجع فيها عن المستوى الذي اعتدت عليه، ولن أمارس التملق والتوسل لكي أبقى على الشاشة، فثمة من يبذلون قصارى جهدهم ليبقوا على الشاشة بغض النظر عن المادة التي يقدمونها.
وكشف بأنه يحضر لـ"ستاند آب كوميدي" جديدة، كما أنه سيقدم برنامجاً سياسياً بنكهة كوميدية، على غرار برنامج باسم يوسف "البرنامج"، وسيُعرض البرنامج على محطة عربية ويتطرق فيه إلى السياسة في كل العالم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :