إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سوزان نجم الدين تتذمر من "أعداء النّجاح"



عمان جو _

كانت الممثلة السورية سوزان نجم الدين قد توقعت مسبقاً أنها ستتعرّض لانتقادات قاسية بسبب دعمها لثورة العراق ولبنان، عكس موقفها من ثورة بلدها سوريا حيث كانت من مؤيدي النظام، ولذا، قامت بإغلاق خاصية التعليقات عبر حسابها في "إنستغرام".
كما كانت نجم الدين تعرّضت لهجوم شديد منذ أسبوعين تقريباً حين وصفت اللاجئين السوريين الموجودين في لبنان بـ"الفقراء والجهلاء"، مضيفةً أنهم "شوّهوا صورة سوريا"، ثم أوضحت خلال لقاء إذاعي أجرته عبر إذاعة "مليودي سوريا" أنها قصدت بكلامها "فقراء الوطنية والكرامة والانتماء وليس فقراء المال"، مشدّدة أنها تحترم الفقراء وتعيش بينهم.
وامام الهجوم عليها والسخرية من تصريحاتها، أكّدت سوزان ، في معرض ردّها وتوضيحها، أنّ هناك من تقصّد زيادة الهجوم وتوجيه المقصد من تصريحاتها ضمن الوسط الفنيّ، وهم من أطلقتْ عليهم "أعداء النجاح". واوضحت "إنَّ ما كانت تعنيه بعيد تمامًا عمّا تمّ فهمه، خاصّة فيما يتعلّق بمسألة انتماء الفنان السوري لوطنه".
كما كشفت نجم الدين أنَّ الحساب الذي ظهر مؤخرًا على الفيسبوك ويحمل اسم فتاة تدّعي أنّها شقيقتها أنّه خطوة مضافة للهجوم المتعمد عليها، لكنّه بدرجة سخف لا يمكنها أنْ تمنحه وقتًا للرّدّ.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :