إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وحرب نارية بين سهى قيقانو وروبير فرنجية


• عمان جو _


وفي السياق، وعلى جبهة أخرى، اشتعلت "الحرب" بين الممثلة اللبنانية سهى قيقانو والإعلامي اللبناني روبير فرنجية، وذلك على خلفية ذكر اسمها في مقال كتبه الاخير عن المشاهير ورأيهم بالمظاهرات، ما ادى الى انتقاده بعنف من قبل سهى التي هي ضد الثورة وقولها على حسابها الخاص: "عمول معروف يا كاتب المقال واعلامي المردة لي حجمكون الزاوية فقط يا روبير فرنجية، ما تجيب سيرتي ولا سيرة اسمي بمقالاتك، مين هيدا لي عم تساويني في.والتاريخ الفني ان حكى.ما بجي صوب حدن بس لي بيجي صوبي دعس بعد ناقصني.قريبا تنظيف العهر الاعلامي والفني خطي واضح من زمان وممنوع حدن يزايد. انا ما ببهدل حالي متل غيري وواضحة وضوح الحقيقة التي تحررني. كل شي بوقتو حلو واحد واحد لا بق حدن يطلع على اسم التاني وكل واحد حر".
كما دعت قيقانو الى تصفية الوكالة الوطنية الإعلام قائلة : "رح اتركك على صفحتي يا اعلامي الزاوية الفاسد بس تا ربيك انت والمافيا تبعك. انتفاضة الى شطف العهر الاعلامي وتصفية وكالة الاعلام الزبل".
واثر هذا الرد من قيقانو عاد روبير فرنجية وحذف اسمها من المقال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :