إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوسطى والشمالية في نهائي الدوري العسكري لكرة السلة


عمان جو -

حددت مديرية الاتحاد الرياضي العسكري يوم الاثنين المقبل، موعدا لإقامة المباراة النهائية لدوري القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لكرة السلة والتي تجمع فريقي المنطقة العسكرية الوسطى والمنطقة العسكرية الشمالية.
واعلنت مديرية الاتحاد الرياضي العسكري اليوم الثلاثاء، أن المباراة ستقام عند الساعة العاشرة صباحا في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
واشار الناطق الاعلامي للاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد حاتم المناصير، إلى أن المديرية اعدت جميع الترتيبات لإقامة هذه المباراة المتوقع أن تأتي قوية ومثيرة نظرا للمستوى الفني الذي يتمتع به الفريقان.
ولفت المناصير لـ (بترا)، إلى أن الوسطى والشمالية وصلا للمباراة النهائية بعد سلسلة انتصارات وضعتهما في الصدارة بانتظار المباراة النهائية لحسم هوية الفائز باللقب.
يشار الى ان خمسة فرق تشارك بدوري القوات المسلحة الاردنية لكرة السلة وهي المنطقة العسكرية الشمالية، المنطقة العسكرية الوسطى، سلاح المدفعية، سلاح الجو، والمنطقة العسكرية الشرقية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :