إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب هيثم زيادين يطالب بتخفيض فوائد البنوك


عمان جو - طالب رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب المهندس هيثم زيادين البنك المركزي بممارسة دوره الرقابي على البنوك والزامها بتخفيض الفوائد على المقترضين من الأفراد والشركات. وتنشيط الحركة الاقتصادية.

وقال زيادين لوكالة ناطق نيوز الإخبارية إن البنوك تمارس سياسة تجاهل تخفيض الفوائد بالرغم من صدور قرار عن البنك المركزي لأكثر من مره بتخفيضها عليها، الا ان الإدارة تستخدم حجج واهية لتجاهل عملية التخفيض على المقترضين، مشيرا إلى أن اللجنتين المالية والاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب ناقشت هذه القضية اكثر من مرة في المجلس بحضور محافظ البنك المركزي وجمعية البنوك وطلبت منها تخفيض الفوائد لكن مع الأسف دون وجود استجابة لهذا المطلب النيابي. وألمح زيادين إلى أنه يبوجه استجواب للحكومة في حال لم تتخذ البنوك خطوة إيجابية لتخفيض الفوائد عن المقترضين




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :