إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الدكتور محمد ابو عنزة .. كفيت ووفيت


عمان جو -

24 عاما في خدمة الوطن واهله وعشيرته ..الدكتور محمد عمر ابو عنزة يتقاعد من خدمة الشعار ليكون جنديا وفيا مدنيا في خدمة الوطن ..ابو عون رجلا بكل ما تحمل الكلمة من معنى لم يقصر في يوم من الايام وكان صديقا يخدم اهله وعشيرته بصمت ..

"ابو عمر" كنيته المسجلة بالاحوال المدنية ولكن اغلب من يعرفه لا يناديه الا باسم ابو عون لانه كان يطبق كلام النبي الاكرم : "والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه " .

دكتورنا الان يتجه الى فتح مكتب لمحاماة ليدافع عن الحق ولاشيء غيره .

له حضوره اينما كان ووجد محبا للجميع كان يمد يد العون للصغير قبل الكبير لم ولن يتفانى يوماً عن تقديم الخدمة لمن كان يقصده .

ولسانُ حالي يقول بأن لكل بدايةٍ نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب، نُدركُ تماماً بأنّ نصيبك الذي سيبقى وساماً على صدرك هو دعوات الناس الذين خدمتهم بود وحب دون اي مقابل وخرجت من مكانك والناس تدعو لك بالتوفيق والخير .

فوالله ما سلمناها اختيارا وما تركنا مواقعنا رغبة في التغيير ولكنك ترجلت بشرف عن صهوة جوادك وما زال خيلك مسرجا بانتظار ان نستجيب لنداء الوطن .

نجدد القسم فلن نعتنق دينا غير دين الوطن ولن نقيس الأشياء إلا بمكاييلها ولن ننضم الى حزب غير حزبه.

ابو عمر كفيت ووفيت والله يعطيك العافية ..





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :