إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مركز العريان للفروسية يستضيف بطولة التحدي للقفز عن الحواحز غدا


عمان جو -

يستضيف مركز العريان للفروسية في محافظة مأدبا على ميدانه يومي الجمعة والسبت بطولة التحدي الدولية للقفز عن الحواجز لعام 2019 وستقام في الأسبوع الأول بطولة "زين" الدولية بمشاركة 7 دول الولايات المتحدة، نيوزيلاندا، كندا، العراق، مصر ،فلسطين اضافة الى الأردن.

وتنظم البطولة من قبل أتحاد الفروسية الملكي الأردني ومركز العريان وبأشراف الأتحاد الدولي للفروسية وسيخوض الفرسان ثلاثة فئات دولية وفئتين محلية على ارتفاع 80/ سم و90 سم .

وقال مدير البطولة عبد الرحمن الحمصي ان البطولة ستحظى بمشاركة واسعة من فرسان وفارسات اندية ومراكز الفروسية في المملكة وستنطلق الأسبوع المقبل على مدار يومي الجمعة والسبت بطولة دولية أخرى وكان المركز أعلن في وقت سابق عن فتح باب التسجيل للمشاركة في البطولة وسيتم السير في إجراءات الفحص البيطري للخيول المشاركة طيلة يوم الخميس .

وأشار الحمصي الى ان المركز أنهي من كافة الاستعدادات والتجهيزات للبطولة بحرفية عالية ضمن المواصفات العالمية وبشرف على البطولة الحكام الدوليين عاطف شوقي وحيدر الزعبي وعمر العبدالات ومحمد الفار وسامي عطياني والمفوضين الدوليين محمد جاد الله ومحمود العساف وخالد فرحان اما تصميم المسلك سيكون بأشراف المصمم الدولي على الدليمي وسوزان الحمصي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :