إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

طالبة في الإعدادي رفضت ممارسة الجنس مع حبيبها .. فاختطفها


أوقفت الشرطة المغربية، شابًا عشرينيًا بتهمة اختطاف طالبة بالإعدادية ومحاولة إرغامها على ممارسة الجنس معها.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الصباح" المغربية، فإن الشاب الذي أحالته الشرطة إلى النيابة العامة بمدينة "تازة" اختطف طالبة بالمدرسة الثانوية الإعدادية "عبدالكريم الخطابي"، لرفضها إقامة علاقة عاطفية معه، وقد تم التوصل بعد أن فر إلى مكان معزول على الطريق بين "فاس" و"وجدة" عبر "تازة".

وقالت الضحية إن مختطفها كان يرتدي سروالاً أبيض، وقد ترصد لها أثناء خروجها من المدرسة، قبل أن يراودها عن نفسها، محاولاً إقناعها بإقامة علاقة حميمية معه، لكنها رفضت قبل أن يحاول إرغامها على ذلك ويحملها على ظهره ويفر بها.

فيما أخبر زملاء الطالبة المختطفة، إدارة المدرسة التي أبلغت بدورها الأجهزة الأمنية، التي تعقبت المتهم إلى الطريق الذي سلكه وفق ما أفاد شهود عيان.

وعثر لاحقًا على الطالبة يحيط بها بعض الناس محاولين تهدئتها ومن ثم توجهت إلى مركز الشرطة للإدلاء بإفادتها حول الواقعة.
وتبين أن الشاب كان على علاقة سابقة بالفتاة قبل أن تهجره بعدما عنفها قبل 6 أشهر، وتقدمت على إثر ذلك بشكوى إلى النيابة العامة سرعان ما تنازلت عنها




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :