إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تأخر تبادل قطع الاراضي يؤخر تشغيل مجمع سفريات المفرق الجديد


عمان جو -
أكدت بلدية المفرق الكبرى، ان تشغيل مجمع سفريات المفرق النموذجي لم يتم لغاية الآن، على الرغم من مرور اكثر من أربعة أشهر على توافق هيئة تنظيم قطاع النقل البري وبلدية المفرق على تقسيم نسبة الاستثمار بالمجمع وحصول الهيئة على 10 بالمئة و البلدية 90 بالمئة. وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي في تصريح لـ (بترا)، ان العائق الوحيد أمام تشغيل المجمع الجديد يتمحور حول تأخر عملية تبادل قطعتي الأرض بين بلدية المفرق الكبرى والقوات المسلحة، لافتا الى انه تم مخاطبة القوات المسلحة بخصوص عملية تبادل الاراضي ما بين البلدية والقوات المسلحة.
وافاد الدغمي، ان هناك تنسيقا وتشاورا بين وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري وبلدية المفرق للتواصل مع القوات المسلحة لغاية انجاز عملية تبادل قطعتي الارض ما بين البلدية والقوات المسلحة، موضحا انه في حال الانتهاء من هذا الموضوع سيصار الى تشغيل المجمع فورا. واضاف، انه في حال تشغيل مجمع السفريات الجديد فانه سيتم الابقاء على مجمع سفريات المفرق القديم حيث ستتكفل البلدية بإعادة تأهيله ليتواكب مع حداثة المجمع الجديد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :