إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الدوريات الخارجية تتبرع بالدم لأحد الاطفال بمركز الحسين للسرطان


عمان جو ، نظمت إدارة الدوريات الخارجية اليوم الثلاثاء حملة للتبرع بالدم، استجابة لمناشدة ذوي الطفل عمر الحموري الذي يعاني من نقص في الصفائح الدموية، ويرقد على سرير الشفاء في مركز الحسين للسرطان.
واكد مدير إدارة الدوريات الخارجية العميد محمد الصوافطة الذي شارك بالحملة أن استراتيجية جهاز الأمن العام تركز بشكل اساسي على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة الانسانية للمواطنين، إضافة الى الأدوار والواجبات الأمنية الرئيسة.
وأضاف ان الحملة التي شارك بها عدد من الضباط وضباط الصف والافراد من مختلف أقسام وفروع الإدارة، تبرز القيم الإنسانية الجوهرية لإيثار الغير على النفس واحترامهم والتعاطف معهم ومعاملتهم بلطف، كما يعزز العلاقة المتينة والمتميزة بين جهاز الأمن العام والمواطن ويسهم في الحفاظ على مجتمع متكامل ومتماسك تسوده روح المحبة والطمأنينة.
من جانبهم عبر ذوو الطفل الحموري عن شكرهم وتقديرهم لجهاز الأمن العام وإدارة الدوريات الخارجية على هذه اللفتة الانسانية الكريمة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :