إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عطية يناشد خادم الحرمين الشريفين بالعفو عن معتقلين أردنيين وفلسطينيين


عمان جو - طالب النائب خليل عطية، الاحد، بالافراج عن الأسرى الأردنيين داخل سجون الاحتلال، والمحتجزين لدى السلطات السعودية من الأردنيين والفلسطينيين.
وناشد عطية في منشور له عبر موقع فيسبوك، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أن يطلق سراح المحتجزين وإصدار عفو عام عنهم.

وتاليا نص ما نشره النائب خليل عطية:-

"في #يوم_الأسير الأردني نستذكر وجود اثنين وعشرين أسيرا أردنياً في سجون الاحتلال الصهيوني، ومثلهم تقريبا في محتجزين عند "الأشقاء" في السعودية، إضافة إلى ممنوع من السفر في تركياومعتقل في ليبيا ..

#إحكيلم كلمة ... حملة أطلقها ناشطون، ولكن كلمتنا هنا لحكومتنا الأردنية المقصرة حتى الآن في إعادة أبنائنا إلى حضن الوطن، ، ومن حقهم علينا أن لا ندخر جهدا للإفراج عنهم...

أما الإخوة السعوديون فلنا عندهم أمل أن لا تطول غيبة أبنائنا في "عهدتهم" أكثر مما طالت، بل إننا نناشد خادم الحرمين الشريفين أن يطلق سراح أحبتنا وقد غابوا عن أهليهم مدة سنة تقريبا،..

لنا أمل كبير من مقام خادم الحرمين الشريفين إصدار عفو عام عن المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين ... كي يعودوا إلى اهلهم وذويهم..."




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :