إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الرمثا يتفق مع المدرب الألباني جيجا للإشراف على تدريب الفريق


عمان جو - كشف نادي الرمثا، عن مفاوضات ايجابية مع المدرب الألباني اسكندر جيجا، للإشراف على تدريب فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.
وأشار الناطق الاعلامي باسم النادي محمد أبو عاقولة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، الى أن الإدارة قطعت شوطا طويلا مع المدرب الالباني، باتجاه تعيينه مديرا فنيا للفريق، بانتظار الحسم الرسمي قريبا.
وقال ابو عاقولة، ان المفاوضات التي جرت مع المدرب الالباني، جاءت بناء على اسس وضعها النادي بهدف الاهتمام بالفريق الاول الى جانب مدير فني قادر على رعاية فرق الفئات العمرية التي يتطلع اليها نادي الرمثا باهتمام في المواسم المقبلة.
واضاف، انه تم التوصل لاتفاق مع عدد من اللاعبين الذين سيعززون صفوف الفريق في الموسم المقبل، لافتا الى ان هوية هؤلاء اللاعبين سيتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي يعقد الشهر المقبل.
وأكد نادي الرمثا، اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة النادي الفيصلي الودية التي تنطلق في الثلث الاخير من الشهر المقبل، وذلك بسبب عدم تجمع فريق كرة القدم حتى الأن، وبالتالي الحاجة لمزيد من الوقت لإعادة ترتيب شؤون الفريق قبل الانطلاق في التدريبات وخوض المباريات، متمنيا للفيصلي التوفيق في تنظيم بطولته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :