إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ورشة عمل في "بترا" عن المهارات الادارية السبعة


عمان جو - بدأت في وكالة الأنباء الأردنية، اليوم الاحد، ورشة عمل بعنوان "المهارات الإدارية السبعة"، بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية.
وقالت مدير عام وكالة الأنباء الأردنية بالوكالة الزميلة فيروز مبيضين خلال افتتاحها أعمال الورشة التدريبية التي تستهدف عددا من موظفي (بترا) إن الوكالة تسعى للتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتبادل الخبرات بهدف مواكبة أفضل الممارسات المؤسسية بما يعزز أجندات العمل الصحفي والإعلامي فيها.
وأضافت أن الوكالة لا تدخر جهدا في سبيل الحصول على كل ما يمكنها من مواكبة التحديث والتطوير المستمر الذي يكون محكوما بالمصداقية والمهنية إلى جانب الارتكاز على أخلاقيات العمل الصحفي والإداري النموذجي.
وحاضر في الدورة من ديوان الخدمة المدنية المدرب زياد الناطور، الذي تحدث عن مهارات الحوار الجيد كأداة من أدوات نجاح العمل المؤسسي التشاركي، وعن فنون طلب الخدمة، وقبول الطرف الآخر والتعايش معه، والأخطاء الشائعة في التواصل مع الآخرين.
كما تتضمن ورشة العمل، سرية المعلومات، ومهارات الشكر، وترتيب الأولويات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :