إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"قمة الخير" ترمم منزلا ضمن حملة "فزعة أهل"


عمان جو -

حصدت مباراة قمة الخير التي أقامتها نقابة المهندسين الأردنيين، بين قدامي لاعبي ناديي الفيصلي والوحدات، ريعا سيرصد لترميم أحد منازل الاسر العفيفة في الأردن ضمن حملة فزعة أهل.

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية للحملة المهندس معتز الشوارب، أن النقابة ستعقد مباراة قمة الخير سنويا لصالح دعم الحملة، مبينا أن ذلك الحدث الرياضي بانطلاقته الاولى التي أقيمت أمس في قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، كان حدثا ناجحا بامتياز.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها ابناء الشعب الاردني من خلال تبرعاتهم لترميم منازل الاسر العفيفة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها تلك الاسر والتي تفتقر الى ادنى درجات الصحة والسلامة والحياة الكريمة.

وأشار المهندس الشوارب الى أن العمل لازال جاريا لجمع التبرعات لصالح الحملة، من خلال صناديق النقابة المختلفة وعبر الحساب البنكي 25145 في فرع البنك الاسلامي الأردني بمنطقة الشميساني.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :