إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المنتخب الوطني للمصارعة يحصد ثلاث ميداليات في البطولة العربية للناشئين


المنتخب الوطني للمصارعة للناشئين والشباب يحصد ثلاث ميداليات ( ذهبية وفضية وبرونزية ) خلال مشاركتة في منافسات البطولة العربية للناشئين والشباب .
انهى المنتخب الوطني للمصارعة لفئة الناشئين والشباب مشاركته في البطولة العربية للمصارعة التى استضافتها مدينة السليمانية في الجمهورية العراقية الشقيقة، حيث حقق ابطال المنتخب ثلاث ميداليات احداها ذهبية حصدها اللاعب يحيى أبو طبيخ لوزن ٧١ كغم ضمن منافسات المصارعة الرومانية ، فيما توج اللاعب محمد زريقات  بالميدالية الفضية لوزن ٧١ كغم في منافسات المصارعة الرومانية ، ليعود الزريقات في اخر ايام البطولة ويحصل على الميدالية البرونزية عن فئة الناشئين لوزن ٧١ كغم في المصارعه الحرة . وتعد هذه البطولة وما حققه ابطال المنتخب الوطني خلالها بداية جديدة للمنتخب الوطني للمصارعة ونجاح للاتحاد الذي اعيد تشكيله مؤخرا وعمل وخلال فترة وجيزة على تاهيل وتدريب تلك النخبة من اللاعبين وتوفير البيئة والظروف الملائمة لهم وتمكينهم من المنافسة في البطولة العربية وتحقيق انجاز يبنى عليه مستقبلا كنواة لمنتخب وطني قادر على المنافسة في مختلف المحافل الدولية والعربية والاولمبية .

وشارك منتخبنا الوطني للمصارعة في البطولة العربية للناشئين والشباب بوفد يتكون من ١١ لاعباً وتحت قيادة المدربان يحيى أبو طبيخ ورمزي المرافي .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :