إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جورج قرداحي هل يعود الى الحضن السعودي؟



عمان جو _

لم يكن مستغرباً على الاطلاق دعوة الاعلامي جورج قرداحي الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات "صناعة الترفيه في موسم الرياض" التي أقيمت مؤخراً في العاصمة السعودية.. فبين الاعلامي اللبناني المعروف والسعودية عمر طويل من التعاون والتناغم، كان يمكن أن تمتد الى اليوم لولا اطلاق قرداحي مواقفه الرافضة لـ"الربيع العربي" ووقوفه إلى جانب النظام السوري، مما ادى إلى امتناع قناة MBC التعاون معه بشكل مطلق. حتى أنه كان من بين الاسماء الممنوعة من الظهور على الاعلام الخليجي عموماً والسعودي تحديداً لأكثر من ستّ سنوات متواصلة.
قرداحي لم ينكر مرة هذه الخلافات خلال تقرّبه من فريق الممانعة السياسية وعزمه على خوض معركة الانتخابات النيابية ، متحالفاً مع التيار العوني، والذي لم يتم في ما بعد لأسباب لم يكشف عنها صاحب "من سيربح المليون" ، وان كان ظلّ على موقفه السياسي، وقوله في برنامج "Fe Male" مع كارلا حداد قبل ايام من ذهابه الى السعودية لتكريمه فيها، انه "كان على صواب في موقفه السياسي وان السعودية اعترفت له بذلك!!".
لكن يبدو أن موجة رفع الحظر السعودي عن بعض الشخصيات اللبنانية شملت قرداحي الذي حضر فعاليات "صناعة الترفيه"، فألقى كلمة إستعمل فيها العبارات "المعسولة"، مؤكداً: "إن المملكة العربية السعودية تعيش منذ فترة عصراً جديداً وزمناً جديداً، تضجّ فيها عزيمة القرار والحداثة.... أنا متفائل ومعجب بالمستقبل السعودي".
ويتوقع البعض ان تكون دعوة جورج قرداحي وتكريمه ، خطوة اولى لفتح صفحة جديدة من التعاون مع محطة MBC التي تعتبر صاحبة الفضل الاول على شهرته وعلى ثروته الكبيرة، التي يرفض الكشف عن حجمها!!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :