إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عمان جو تنشر وثيقة عن جومانة مراد بتهمة تهديد السلاح



عمان جو _

عادت قضية الفنانة السورية جومانة مراد وزوجها ربيع من جهة والمنتج أمير مصطفى نعمو والمخرج صفوان مصطفى نعمو إلى الأضواء مجددًا، بعدما تقدّم الأخيران ببلاغ يطلبان فيه إعادة فتح التحقيق، متهمين جومانة وزوجها باختطافهما تحت تهديد السلاح.
إلا أن محامي جمانة مراد المستشار المصري مرتضى منصور، أكّد بأن كل ما كتب من ادعاءات عن موكلته غير حقيقي، مشددًا على أن الأخوين نعمو مدعيان، والنيابة والمحكمة الجنائية قررت حفظ القضية، بعد ثلاثة تظلمات منهما بسبب عدم كفاية الأدلة.
وأوضح منصور أنّ تحريات المباحث لم تُثبت واقعة الخطف من الأساس، كما أن كاميرات الكومبوند الذي يضم فيلا جُمانة لم يُسجل دخول الثنائي كمختطفين. لافتاً إلى أن حديثه يأتي من خلال تقارير تحريات المباحث وقرار النيابة وحكم المحكمة النهائي بحفظ القضية.
وكان البلاغ المقدّم من الأخوين نعمة أشار إلى أن مراد وزوجها قاما باختطافهما داخل فيلا لهما في مصر، وذلك بسبب خلافات بينهم أثناء تصوير دورها في مسلسل "مدرسة الحب"، وأجبراهما على توقيع تنازل عن حقهما في المسلسل، وانتهى الأمر بحفظ القضية.
يُذكر أن محكمة الجنايات الثانية في دمشق (الاستئناف)، قضت في شهر يوليو الماضي بالسجن عامين مع الأشغال الشاقة والغرامة على المخرج، صفوان نعمو، وشقيقه المنتج أمير نعمو، في قضية الافتراء الجنائي على الفنانة السورية جومانة مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو. وتبيّن لهيئة المحكمة السورية وقتها ثبوت كذب الادعاءات وعدم صحتها، من قبل الأخوين نعمو، وانهما حاولا تضليل الرأي العام لفترةٍ طويلةٍ، بعد تحايلهما على مواطنتهما جومانا مراد، والنصب عليها والحصول على مبالغ ماليةٍ طائلةٍ، حسبما يؤكد وكيل الدفاع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :