إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"الوسطى" يتوج بطلا لدوري القوات المسلحة لكرة اليد


عمان جو - توج فريق المنطقة العسكرية الوسطى، بطلا لدوري القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لكرة اليد، رغم خسارته اليوم الاثنين امام فريق المنطقة العسكرية الشرقية بنتيجة 33-34 في المباراة الختامية التي جرت في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وجاء فوز الوسطى باللقب، بفارق الاهداف عن فريقي المنطقة العسكرية الشرقية والمنطقة العسكرية الشمالية، بعد أن تساوت الفرق الثلاث بالرصيد النقطي.
وتوج رئيس اركان المنطقة العسكرية الوسطى العميد الركن محمود السواعير بحضور مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، فريق الوسطى بكأس البطولة والميداليات الذهبية.
وكانت فرق الوسطى والشمالية والشرقية وسلاح الجو وسلاح المدفعية، تنافست على لقب البطولة العسكرية لكرة اليد وسط تنظيم جيد لاقى استحسان المشاركين.
يشار إلى أن الاتحاد الرياضي العسكري يمضي في خطته في تنظيم عدد كبير من البطولات الرياضية في مختلف الالعاب تصل الى حوالي 14 بطولة، في اطار تفعيل الانشطة الرياضية لتشكيلات القوات المسلحة التي تنعكس ايجابا على المنتخبات الوطنية والاندية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :